فورش هو أحد أهم الموردين لدينا لورش السيارات وهو علامة تجارية معروفة عالميًا

من نحن

نبذة عنا: مرحبًا بكم في تورش، وهي شركة جديدة تسعى لإعطاء الأولوية للعملاء من خلال خدمات مخصصة وبأسعار تنافسية. نحن نقدم مجموعة شاملة من لوازم الورشة والمواد الاستهلاكية للمرائب، مما يضمن التسليم الفوري في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. نحن نسعى لنكون شركة موثوقة عند زبائننا بما يخص لوازم السيارات وبأسعار معقولة وجودة عالية.

مهمتنا

تمكين ورش السيارات والمرائب من خلال توفير الحلول المخصصة والفعالة من حيث التكلفة والجودة العالية.  نحن ملتزمون بتقديم مجموعة شاملة من مستلزمات الورش وبأسرع وقت، مما يضمن لعملائنا الحصول على الأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح بأعمالهم. يعكس تفانينا في التميز والخدمة المميزة سعينا الدؤوب لإرضاء العملاء والابتكار في الصناعة.

Abou us - Torch vision

رؤيتنا

تتطلع شركة تورش إلى مستقبل تعمل فيه كل ورشة ومرآب سيارات في الإمارات العربية المتحدة بسلاسة، مدعومة بحلولنا المصممة خصيصاً لهم. نسعى جاهدين لنكون المورد المفضل، المعروف بالتزامه بأسعار معقولة وبالجودة وبالتسليم الموثوق. من خلال الابتكار المستمر والممارسات التي تركز على العملاء، نهدف إلى وضع معايير جديدة في الصناعة، وتعزيز الشراكات طويلة الأمد والمساهمة في نجاح عملائنا.